منتدى مسافـي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى مسافـي

منتدى مسافي موقع مسافي مسافي الفجيرة مسافي راس الخيمة دردشة مسافي اهل مسافي شباب مسافي


5 مشترك

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    BoSs
    BoSs
    المـديـر العـــام


    ذكر
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 34
    مـزاجــي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 8010
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Unknow10
    هوايـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Painti10
    مـهـنـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Collec10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 13/12/2007

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف BoSs الأربعاء يناير 16, 2008 1:22 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac

    اليوم اخوانى الاعزاء انشاء الله سوف نتحدث عن تاريخ شركة BMW من البداية للنهاية

    تابعونا
    .............................

    نبذة صغيرة عن الشركة:

    اسم الشركة

    كانت تسمى شركة BMW سابقا RMW اختصارا لكلمة Rapp Motoren Werke نسبة الى كارل راب مؤسس الشركة
    وتم تغير اسمها الى الاسم الحالي BMW عام 1917 وذلك بعد استقالت كارل راب من الشركة.
    والاسم الحالي لشركة هو اختصار لكلمة المانية هي Bayerische Motoren Werke
    والترجمة العربية للاسم هي : صانع السيارات (المحركات) البافاري نسبة الى مقاطعة بافاريا الالمانية وهي مقر الشركة ومنشأها
    تاريخ الشركة

    تعود اصول شركة BMW إلى 1913، عندما بدأ مهندس بفاري يسمى Karl Rapp ببصناعة محرك طائرة في ميونخ سَمّى Rapp Motoren Werke.
    في 1917 لستقال كارل راب من الشركة،وصارت الشركة تحت قيادة المهندسِ النمساويِ فرانز جوزيف بوب،الذي غيّرَ اسمَها إلى Bayerische Motoren Werke
    وفي نفس السنة تلك قام المهندسِ الرئيسيِ ماكس بتصمّيمَ محركَ الطائرة الأول للشركةَ وكان من ستة الإسطوانات وهو ما خَلقَ المطلبَ القويَ لمحرّكاتِ بي إم دبليو.
    وعندما مَنعتْ معاهدة فرساي 1919 شركات ألمانية مِنْ إنْتاج الطائرات ومحركاتِ الطائرات، نَقلَت بي إم دبليو إلى عَمَل مكابح هوائية لسياراتِ السكةِ الحديد.
    في عام 1923 قام ماكس بتطوّيرَ دراجة الشركةَ البخاريةَ الأولى ،R32 النموذج الذي حَملَ سجلاتَ السرعةِ العالميةِ للدراجات البخاريةِ أثناء فترة الثلاثيناتِ.
    في 1928 الشركةِ دَخلتْ الشركة عالم السيارات بامتلاك Fahrzeugwerke Eisenach (مصنع عربةِ Eisenach)،وهو صانع سيارات صغيرة مقرّها في Eisenach، ألمانيا.
    وفي الثلاثيناتِ بدأت بي إم دبليوبإنْتاج خَطّ سياراتِ الكبيرة والسيارات الرياضيةِ، وقدّمُ الشركة النموذجَ الناجحَ جداً328 (السيارة الرياضيةَ) - في 1936. التي أصبحتْ أسطورة السيارات الرياضيةِ . رشّحتْ لسيارةِ القرنِ في 1999.
    بَعْدَ أَنْ إنتهتْ الحرب العالمية الثانيةَ في 1945، فكّكتْ قوات التحالفَ مصانعَ الشركةَ الرئيسيةَ.
    ثم قدمت الشركة الدراجة البخارية الرخيصة الجديدة إلى السوقِ الألمانيةِ في 1948. وعادت الشركةَ إلى الإنتاجِ الآليِ في الخمسيناتِ وكانت المبيعاتِ سيّئةِ.
    في الستّيناتِ، ركزت الشركةُ ثرواتُها على السيارات الرياضيةِ السيدان وسياراتِ التوارينج المضغوطةِ،
    وهنا بَدأَ بالتَنَافُس مع المرسيدسِ في أسواقِ أوروبا والولايات المتّحدة.
    بَلغتْ مبيعاتُ بي إم دبليو الأمريكية الذروة في 1986 لكن سَقطتْ بشكل حادّ، بسبب منافسةِ مِنْ سيارتين ممتازةِ جديدتينِ Lexus من شركةِ تويوتا و Infiniti منَ NissaN
    أدى إنهيار حائط برلينِ 1989 إلى إزدهار في مبيعاتِ الشركةِ في أوروبا، وفي 1992 باعت الشركة البافارية َ أكثر مِنْ المرسيدسِ بنز في أوروبا للمرة الأولى.
    في 1990 دخول الشركة لسوق صناعة السيارات الانجليزية عن طريق عمل مشترك بشركةِ بريتيش أيروسبَيسَ Rolls-Royce ذات المسؤولية العامة لإنْتاج محركاتِ الطائرات .
    في 1992 بي إم دبليو بدأ الانتاج لسيارات الشركةِ في سبارتانبيرغ، كارولينا الجنوبية، في الولايات المتّحدةِ.
    في 1994 بي إم دبليو إمتلكت 80 بالمائة مِنْ مجموعةِ روفر الشركة البريطانية للسياراتِ الصغيرةِ
    شعار بي إم دبليو

    إنّ شعارَ بي إم دبليو يرمز نصل مروحةِ أبيضِ، ضدّ سماء زرقاء. يَعْكسُ اصولَ بي إم دبليو كصانع محرّكات طائرات عسكريةِ أثناء الحرب العالمية الأولى. هو مثال جيد لشركة قوية تَحتفظُ بأفضل تراثِها في الشكلِ (مِنْ تصميمِ الشعارِ المُتميّزِ بدون وَضْع تأكيدِ أكثر من اللازمِ على اصولِ الشعارِ بنفسه.
    ...............

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac
    نبدا فى ارصاد تاريخ الشركة العريقة
    ............
    BMW موديل 1975 :
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3.3Li_1975_photo_01
    1975 - ظهور أول موديلات الفئة الثالثة تحت إسم رمزي E21 وكَانت تمتلك محركَ أربعة اسطوانات كما في 316, 318, 320 و320 i.
    ..
    BMW موديل
    1977
    ظهور المحرك ذو الستّة اسطوانات في كل من 320 و323 i
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-7_Series_1977_photo_01
    ..
    1979 : تم عمل تعديل ضفيف على الشكل الخارجى فقط

    ...
    BMW موديل 1982

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_1982_photo_04
    - في نهايةِ عام 1982 ظهور E30 و كَانتَ متوفرةَ بأربعةاسطوانات كما في 316 / 318 i أَوبستّة اسطوانات 320 i / 323 i.


    ...
    BMW موديل
    1985
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-325i_Cabrio_1985_photo_01
    إستبدالَ 323 i بموديل جديد هو 325 i وكذلك ظهور فئة الديزل الجديدة 324 d وأيضا 325 ix و320 و 325 i كونفرتيبل
    ...

    BMW موديل

    1987
    :
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M3_1987_photo_02
    تعديل اخر على الشكل الخارجي للسيارة كما قدمت الشركة كلا من 324td turbodiesel وأيضا موديل ال Touring


    ...

    BMW موديل
    1990


    في نوفمبر طرحت الشركة الموديل الجديد E36 وكَانتَ متوافرة M 40 بأربعة اسطوانات في316 i / 318 أو M60 بستة اسطوانات في 320 i / 325 i.


    ...


    في 320 i / 325 i.
    1991 - ظهور الـ325 td turbodiesel


    1992 - طرح الموديل الكوبية من الفئة الثالثة
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-325i_1992_photo_01


    1993 - طرح الموديل الكونفيرتيبل الجديد وتعديل المحركات الأربعة سلندر في كُلّ الموديلات الىالمحرك الجديد M43 وكذا ظهور موديلات السيدان والكومباكت

    .
    1994 - طرح موديل 318 tds turbodiesel. وإستبدالَ325 i ب 328 i وتوافر موديلات الكونفرتيبل باربعة او ستة اسطوانات
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-325i_1992_photo_01
    1995- ظهورE36 التوارينج بدلا من E30التوارينج
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M5_1995_photo_01

    1996 - ظهور موديل 318 si sedan باربعة اسطوانات.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_Coupe_1996_photo_01

    1997 - ظهور موديل 316 I touring وكذلك 323ti Compact


    1998- طرح الجيل الجديد E46 بمحرك اربعة اسطوانات


    1999 - طرح الكوبية والتوارينج الجديدة وتقديم 316 i sedanوموديل 330 d بمحرك ديزل من ستّة اسطوانات

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M_Coupe_1999_photo_02.
    2000 - طرح موديلات E46 convertible و أيضا 330 i و330ix.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-750iL_2000_photo_05

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac
    يتبع


    عدل سابقا من قبل في الجمعة فبراير 08, 2008 5:41 am عدل 1 مرات
    BoSs
    BoSs
    المـديـر العـــام


    ذكر
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 34
    مـزاجــي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 8010
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Unknow10
    هوايـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Painti10
    مـهـنـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Collec10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 13/12/2007

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف BoSs الأربعاء يناير 16, 2008 1:24 am

    2

    تاريخ الفئة الخامسة
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac


    1972 - بداية ظهور الفئة الخامسة عالميا تحت اسم رمزي E12 وتوافرت منها 520 و520 i بمحرك بأربعة إسطوانات

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-Turbo_1972_photo_01
    1973 - ظهور525 ذي الستّة اسطوانات وكانت 145 حصان.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-2002_turbo_1973_photo_01



    1974- طرح 518 ذات الأربعة اسطوانات 530 i ذات الستّة اسطوانات
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3.3Li_1975_photo_01


    1975- ظهور فئة 528 بالاسواق
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_1975_photo_01


    1976 - تعديل طفيف على السيارة واستبدال المحركات من اربعة اسطوانات الى ستة اسطوانات في الـ520و520 i
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-630CS_1976_photo_01


    1981 - طرح الجيل الجديد (E28) وكان يتوافر منها 518 و 520i و 525i و
    528i
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_1982_photo_06


    1983 - طرح أول موديلات الديزل من الفئة الخامسة الـ524 td. وقدمت ايضا ً 525 e الجديدة.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-524td_1983_photo_01

    1984 - طرح 518i بدلا من الـ518
    .(¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M5_1984_photo_02


    1986- طرح موديل الـ524 d (بدون تربو).
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M_635_CSi_1986_photo_01


    1988 - طرح الجديد الجيل من الفئة الخامسة E34 . و كَانَ متوفرَمنها520 I و 525 i و 530 i و535 i. وأيضا الـ524 مع تربو.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M3_Evolution_1988_photo_01



    1989- طرح 518 i الجديدة بمحرك M40 بأربعة اسطوانات و113 حصان.


    1990 - تعديل المحركات في520 i و525 i الى محرك جديد بستة اسطوانات و24 صمام وخروج 530 من خط الانتاج

    1991 - طرح الـ525 tds بدلا من الـ524


    1992 - طرح الـ525 ix وموديل التوارينج الجديد.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-850CSi_1992_photo_08

    1993 - طرح المحرك الجديد M43 في كلا من الـ518 i بأربعة اسطوانات وفي الـ530 i و540 i ثمانية اسطوانات.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M3_Coupe_1992_photo_03


    1995 - ظهور الجيل الجديد E39 و كَانَ متوفرَ منة 523 I و 528 I و 525 td و525

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M5_1995_photo_03

    1996 - تقديم الجيل الجديد من 520 I و 535 i و540 i والتوارينج الجديدة
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_Coupe_1996_photo_02

    1998 - طرح الـ530 d الجديدة بمحرك ديزلِ ستّة اسطوانات.


    2000 - طرح الـ525 d بحرك ديزلِ ستة إسطوانات و 520 d بمحرك ديزلِ أربعة اسطوانات واستبدال 528i بالجديدة 530i بمحرك ستة اسطوانات وقدرة 231 حصان
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-7_Series_Protection_2000_photo_04


    2001 - تعديل طفيف على الشكل الخارجي والمحركات مع أضواء علوية جديدة و شبكة جديدةِ كليةِ ومحرك سعة 2.2 لتر

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-L7_2001_photo_01

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac
    BoSs
    BoSs
    المـديـر العـــام


    ذكر
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 34
    مـزاجــي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 8010
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Unknow10
    هوايـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Painti10
    مـهـنـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Collec10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 13/12/2007

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف BoSs الأربعاء يناير 16, 2008 1:25 am

    3

    تاريخ الفئة السابعة
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac


    1977 - بداية ظهور الفئة السابعة عالميا تحت اسم E23 وكان متوافر منه كلا من 728و 730 و 733i بمحرك M30 ذو الست اسطوانات
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-7_Series_1977_photo_02



    1979- موديل الـ728 يطرح بحاقن للوقودِ واستبدالَ الـ730 بموديل 732i و كذلك استبدالَ733i بموديل 735 i
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M1_1979_photo_02


    1983 - تعديلات بسيطة على السيارة وظهور موديل جديد هو 745i.


    1986 -ظهور الجيل الجديد من الفئة السابعة (E32) وتم طرح كلا من 730 i و
    735 i
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-328i_1996_photo_01

    1987 - ظهور الموديلات الليموزين 750i و 750iL . وكذا 735 iL.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-750iL_1987_photo_02

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-325i_1987_photo_01


    1992 - استبدالَ 735 i و735 iL بموديل جديد هو 740 I وتم تعديل المحرك به الى ثمانية اسطوانات و286 حصان

    http://photo.netcarshow.com/BMW-850C...2_photo_03.jpg

    1994 - طرح الجيل الجديد من الفئة السابعة (E38). وكان متوافر بأربعة نماذجِ 730 I و 740 iو i750 و 750 iL.

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_1994_photo_01


    1996 - ظهور 728 i و728 iL بستّ إسطواناتَ. استبدالَ730 i و740 i بكلا من 735 i والـ735 iL بمحركات جديدة.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_Coupe_1996_photo_01

    1997 - ظهور الـ725 tds.


    1998 - ظهور730 d بمحرك ديزل.


    1999 - ظهور 740 d بمحرك ديزل
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-740i_1999_photo_01


    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac
    BoSs
    BoSs
    المـديـر العـــام


    ذكر
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 34
    مـزاجــي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 8010
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Unknow10
    هوايـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Painti10
    مـهـنـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Collec10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 13/12/2007

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف BoSs الأربعاء يناير 16, 2008 1:25 am

    تاريخ الفئة ام(M 1979 - ظهور أول أجيال طرازات M (E26) بمحرك معدل ستة اسطوانات وقدرة277 حصان و سرعة عليا تبلغ 262 كيلومتر بالساعة. وصُمّمت M1 َ مِن قِبل Giugiaro وفي السَنَة نفسها طرحت E12 M535i باربعة ابواب بستّة اسطوانات وقدرة بلغت 218 حصان.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M1_1979_photo_05



    1981 - توقف انتاج كلا من E26وE12 M535i



    1983 - ظهور الجيل الجدي من الفئة M (E24) وهو M6 بستّة اسطوانات وقدرة بلغت 286 حصان وسرعة عليا بلغت مِنْ 255 كيلومتر بالساعة وكان كوبية (بابين). 1984 - ظهور الموديل الجديد من (E28) M535i وكانت بستّة اسطوانات وقدرة 218 حصان.


    1985 - ظهور M5(E28). وكَانتَ بستّة اسطوانات وقدرة 286 حصان وسرعة قصوى 245 كيلومتر بالساعة.
    http://www.netcarshow.com/bmw/1984-m...llpaper_01.htm

    1986- ظهور M3 (E28) بالأسواق العالمية

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M_635_CSi_1986_photo_02

    1988 - ظهور الموديل الكاشف (الكونفيرتيبل) من M3 وخروج M5 من الإنتاج

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M3_Cabriolet_1988_photo_01


    1989 - طرح المحرك الجديد لـM3 بقدرة 215 حصان . وتقديم الجيل الجديد من M5 (E43) وكَانتَ 315 حصان وسرعة قصوى 250 كيلومتر بالساعة. وخروج M6 من الإنتاج
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-8_Series_1989_photo_02


    1992 - ظهور الجيل الجديد من M3 (E36) بستّة اسطوانات و286 حصان ..ومحرك جديد لـM5 بـ340 حصان.


    1994 - طرح الموديلات الجديدة من M3 الكاشف(الكونفيرتيبل) والصالون (السيدان).

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_1994_photo_01


    1995 - تعديل بسيط على مقدمة M5 وفي نهاية العام خرجت السيارة من الانتاج
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M5_1995_photo_03

    1996 -طرح محرك جديد للـM3 بـ321 حصان.

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-3_Series_Coupe_1996_photo_03


    1997- خروج الـM3 السيدان من الانتاج.



    1998 - طرح الموديل الكوبية وكذا الرودستر بستّة اسطوانات و321 حصان و سرعة قصوى 250 كيلومتر بالساعة.وطرح الجيل الجديد من M5(E39) بمحرك قوي ثمانية اسطوانات و400 حصان.


    1999 - خروج الـM3 الكوبية والكونفيرتيبل من الانتاج.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M_Coupe_1999_photo_06


    2000 - ظهور الجيل الجديد من M3 (E46)

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-750iL_2000_photo_05
    . 2001 - طرح الموديل الكوبية من الـ M3 بستّة اسطوانات و343 حصان. والموديل الكونفيرتيبل يطرح في مايو.

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-5_Series_2001_photo_05

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M3_Convertible_2001_photo_01

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac
    BoSs
    BoSs
    المـديـر العـــام


    ذكر
    عدد الرسائل : 837
    العمر : 34
    مـزاجــي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 8010
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Unknow10
    هوايـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Painti10
    مـهـنـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Collec10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 6
    تاريخ التسجيل : 13/12/2007

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف BoSs الأربعاء يناير 16, 2008 1:26 am

    تاريخ الفئة Z
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac


    1987 - بداية ظهور الفئة Z (E30) لمحرّكُ E30 325i

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-M3_1987_photo_03

    1992 - خروج Z1 من الانتاج.
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-325i_1992_photo_0a

    1995 - طرح الـZ3 بمحرك M43 بأربعة اسطوانات 1.8لتر .
    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-Just_4-2_Concept_1995_photo_01

    1996 - طرح الموديل الاخر من Z3 بسعة 1.9 بـ 16صمام أربعة اسطوانات


    1997 -طرح الموديل الأكبر من الـZ3 بسعة 2.8 بستّة اسطوانات و193 حصان.


    1998 - تعديل محرك الـ 1.8 الى 118 حصان . وتوافر الموديل الكوبية بسعة 2.8 بستّة اسطوانات و 193 حصان.


    1999 - طرح الموديل الجديد الـ2.0 بستّة اسطوانات بدلا من الـ1.9 بأربعة اسطوانات. وكُلّ النماذج تم تعديلها وبدت اكبر حجما . طرح الاسطورة الجديدة Z8 بمحرك جبار من ثمانية اسطوانات و400 حصان والسرعة القصوى 250 كيلومتر بالساعة.

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي BMW-Z8_2001_photo_02




    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 6001a4ecac



    تم بحمد الله
    انشاء الله البقية سوف يكونوا فى تقرير اخر من اول سيارات عام 2000 الى عام 2008

    التقرير من انشائى يرجى عند النقل ذكر المصدر

    ملحوظة
    (هناك بعد الموديلات لم استطيع الحصول على صورة لها)

    تحياتى
    اخوكم
    BOSS
    *أبو الشباب*
    *أبو الشباب*
    مسؤول إداري


    ذكر
    عدد الرسائل : 4061
    العمر : 38
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Qmary10
    هوايـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Wrestl10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 50
    تاريخ التسجيل : 08/01/2008

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف *أبو الشباب* الأربعاء يناير 16, 2008 5:49 am

    مشكور عالموضوع المميز
    بانتظار المزيد من مشاركاتك الفعالة
    zax
    zax
    مسؤول إداري


    ذكر
    عدد الرسائل : 144
    العمر : 44
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/01/2008

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف zax السبت يناير 19, 2008 2:38 pm

    ماشاء الله عليك

    تقرير رائع

    تحياتي
    أبو عرب
    أبو عرب

    مشرف




    ذكر
    عدد الرسائل : 1251
    العمر : 34
    مـزاجــي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 3asheq11
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Syrian10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 09/01/2008

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف أبو عرب الأربعاء أبريل 09, 2008 8:37 am

    تشكر
    عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد
    عضو جديد
    عضو جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 9
    العمر : 35
    الهوايات : كرة قدم
    مـزاجــي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي 5510
    جنسيتي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Emarit10
    هوايـتـي ::: : (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Riding10
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 23/08/2008

    (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي Empty رد: (¯`·._.·°°•°•°ˆ~¤®§( تقرير كامل عنBMW من البداية حتى النهاي

    مُساهمة من طرف عيناوي للأبد الأحد أغسطس 24, 2008 12:23 am

    تقرير معلم
    مشكور على التقرير

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 4:39 pm